التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم    المشرفة المميزه 


بقلم :

قريبا
تتوالى مسيرة العطاء هنا في بعد حيي الى ان يحين قطاف الثمر فيطيب المذاق وتتراكض الحروف وتتراقص النغمات عبر كلماتكم ونبض مشاعركم وسنا اقلامكم وصدق ابجدياتكم ونقآء قلوبكم وطهر اصالتكم فآزهرت بها اروقة المنتدى واينعت . فانتشت الارواح بعطر اقلامكم الآخاذ و امتزجت ببساطة الروح وعمق المعنى ورقي الفكر .. هذا هو آنتم دانه ببحر بعد حيي تتلألأ بانفراد وتميز فلا يمكن لمداها العاصف ان يتوقف ولا لانهارها ان تجف ولا لشمس ابداعها ان تغرب.لذلك معا نصل للمعالي ونسمو للقمم ..... دمتم وطبتم دوما وابدا ....... (منتديات بعد حيي).. هنا في منتديات بعد حيي يمنع جميع الاغاني ويمنع اي صور غير لائقه او تحتوي على روابط منتديات ويمنع وضع اي ايميل بالتواقيع .. ويمنع اي مواضيع فيها عنصريه قبليه او مذهبيه منعا باتاا .....اجتمعنا هنا لنكسب الفائده وليس لنكسب الذنوب وفق الله المسلمين للتمسك بدينهم والبصيرة في أمرهم إنه قريب مجيب جزاكم الله خير ا ........ كل الود لقلوبكم !! كلمة الإدارة

 
 
العودة   منتديات بعد حيي > المــــنتديات الترفيهيـــــة > منتدى الرياضة المحلية والخارجية
 
 
« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: يابعد نسيانه عـن البـال بعـداه (آخر رد :ف وسط الطريق)       :: يا نجد يا ديرة هلي كيف أبنساك (آخر رد :ف وسط الطريق)       :: المؤذن ناجي قزاز يرفع الاذان من القدس الشريف (آخر رد :ف وسط الطريق)       :: مَا كَانَ مُحَمَّدٌ أَبَا أَحَدٍ مِنْ رِجَالِكُمْ وَلَكِنْ رَسُولَ اللَّهِ (آخر رد :ف وسط الطريق)       :: سجل دخولك المنتدى ببيت شعر (آخر رد :طاري الشوق)       :: علاجات منزلية لراحة فورية من انتفاخ البطن (آخر رد :مستريح البال)       :: أقطعوآ النت عن هـ آلزوجه (آخر رد :مستريح البال)       :: صور ديكورات اسقف جبس (آخر رد :مستريح البال)       :: ارتفاع معدلات الطلاق مؤخراً (آخر رد :مستريح البال)       :: قوة قراراتك ... (آخر رد :مستريح البال)      

الإهداءات
من الجمعة : ﴿إِنَّ اللَّهَ وَمَلائِكَتَهُ يُصَلّونَ عَلَى النَّبِيِّ يا أَيُّهَا الَّذينَ آمَنوا صَلّوا عَلَيهِ وَسَلِّموا تَسليمًا﴾     من الوله : كل سنة وأنتم طيبين ومعنا موجودين وبالبسمة منورين. للغاليين بس اللي أحبهم ويحبوني: كل عام وأنتم بخير. كل ساعة، وكل يوم، وكل أسبوع، وكل شهر، كل عام وأنت بألف خير.     من بعد حيي : عانقوا صباح الشتاء بفنجان قهوة صباح الخيرات. قهوة الصباح ونسيم الشتاء وأحاديث السعادة ممن نحب صباح السعادة والهنا يابعد حيي     من هنا : النفوس الطيبة لها وجوه طيبة، حتى وإن لم تكن ملامحها جميلة والنفوس الشريرة لها وجوه شريرة، حتى وإن كانت هذه الوجوه بغاية الجمال مايزرع في داخل النفس تخرج ثماره في ملامحنا الخارجية    

 
 
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-26-2020, 11:18 AM   #1


الصورة الرمزية سمو الذوق
سمو الذوق متصل الآن

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6885
 تاريخ التسجيل :  Feb 2008
 أخر زيارة : 01-07-2021 (12:52 PM)
 المشاركات : 342 [ + ]
 التقييم :  381
لوني المفضل : Cadetblue
وفاة أسطورة الأرجنتين مارادونا



وفاة أسطورة الأرجنتين مارادونا بعد تعرضه لأزمة قلبية حادة مفاجئة



أعلن محامي دييجو مارادونا وفاة أسطورة كرة القدم الأرجنتيني اليوم الأربعاء عن عمر ناهز 60 عاما بعد تعرضه لأزمة قلبية حادة مفاجئة.

وغادر مارادونا، الذي قاد الأرجنتين للتتويج بكأس العالم 1986، المستشفى يوم 11 نوفمبر تشرين الثاني الجاري وانتقل إلى مركز تأهيل لعلاجه من إدمان الكحوليات.

وخضع لاعب برشلونة ونابولي وبوكا جونيورز السابق لجراحة طارئة هذا الشهر لعلاج تجمع دموي على المخ.

وبقي مدرب خيمناسيا ئي إسجريما في المستشفى لفترة أطول من المتوقع بسبب أعراض الانسحاب نتيجة انقطاعه المفاجئ عن تناول الكحوليات.

ويعد مارادونا من أبرز لاعبي كرة القدم عبر التاريخ، إذ حقق كاس العالم مع منتخب بلاده عام 1986، وقاده لنهائي نسخة 1990، كما فاز مع نابولي بلقب الدوري الإيطالي ليتوج على عرش أساطير ذلك النادي.

وكان قد ارتبط اسم مارادونا بالإدمان على الكحول والمخدرات خلال السنوات الأخيرة من حياته، وشهد وزنه ازديادا ملحوظا.



وستشهد ملاعب دوري أبطال أوروبا واليوروبا ليغ يومي الأربعاء والخميس، دقيقة صمت حدادا على لاعب برشلونة ونابولي وبوكا جونيورز السابق.

يد الله
تعتبر عبارتا "يد الله"، و"هدف القرن" من فولكلور كرة القدم، وبالنسبة إلى معظم عشاق اللعبة الأكثر شعبية في العالم، فإنهما تعيدان إلى الأذهان موقعة مثيرة حدثت في الدور ربع النهائى من كأس العالم عام 1986 وجمعت بين المنتخبين الأرجنتيني والإنجليزي على ملعب أزتيكا الشهير في مكسيكو سيتي.

ولم يجد المنتخب الأرجنتيني أي صعوبة فى بلوغ الدور ربع النهائي، ودخل المباراة بثقة عالية بقيادة أفضل لاعب فى العالم هو قائده مارادونا، مصمماً على الذهاب بعيداً واستعادة اللقب الذي رفعه منتخب البيسيليستي عام 1978 على أرضه.

نعى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مواطنه دييغو مارادونا، الذي توفي يوم الأربعاء عن عمر 60 عاما متأثرا بأزمة قلبية.

ونشر لاعب برشلونة صورة له مع أسطورة كرة القدم في حسابه على "إنستغرام"، قائلا: يوم حزين للغاية لجميع الأرجنتينيين وكرة القدم، تركنا مارادونا ولكنه لن يغادر، لأن دييغو أبدي.

وأضاف ميسي: احتفظت بكل اللحظات الجميلة التي عشتها معه، وأردت أن أغتنم هذه الفرصة لأرسل تعازيّ لجميع أفراد عائلته وأصدقائه، ارقد بسلام.

وغادر مارادونا، الذي قاد الأرجنتين للتتويج بكأس العالم 1986، المستشفى يوم 11 نوفمبر الجاري وانتقل إلى مركز تأهيل لعلاجه من إدمان الكحوليات.

وأعلن رئيس الأرجنتين ألبرتو فرنانديز الحداد العام لثلاثة أيام بعد وفاة مارادونا.

وخضع لاعب برشلونة ونابولي وبوكا جونيورز السابق لجراحة طارئة هذا الشهر لعلاج تجمع دموي على المخ.

وبقي مدرب خيمناسيا ئي إسجريما في المستشفى لفترة أطول من المتوقع بسبب أعراض الانسحاب نتيجة انقطاعه المفاجئ عن تناول الكحوليات.

رونالدو: اليوم أقول وداعا لصديق والعالم يقول وداعا للعبقرية الأبدية
وقال اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم لخمس مرات ""اليوم أقول وداعا لصديق والعالم يقول وداعا للعبقرية الأبدية، الأفضل في كل الأوقات، ساحر لا مثيل له يغادر مبكرا لكنه يترك أرثا بلا حدود وفراغا لم يملأ أبدا، أرقد بسلام لن تنسى أبدا".

مونديال 86 علامة فارقة في مشوار مارادونا
قاد مارادونا المنتخب الأرجنتيني إلى الفوز في كأس العالم 1986 بالفوز في النهائي في المكسيك ضد ألمانيا الغربية بنتيجة 3–2، شكل هذا اللقب علامة فارقة في مشوار مارادونا ، حيث أكد من خلاله هيمنته على الساحة الكروية وكان اللاعب الأكثر ديناميكية في المونديال.

سجل مارادونا 5 أهداف وقدم 5 تمريرات حاسمة.. اشتهرت في تلك البطولة حادثة إحراز مارادونا لهدف بيده في مرمى إنجلترا، بالرغم من أن الحكم احتسب الهدف، إلا أن الإعادة التلفزيونية تظهر لمسة اليد الواضحة.

بعد 25 عاما من هذه الواقعة طالب الحارس الإنجليزي بيتر شيلتون من مارادونا الاعتذار على ما بدر منه ولكنه ابى ان يفعل لانه قال ان هذه كانت هدية من الله ولم افعل شيئا يدعو للاعتذار منه..


 

رد مع اقتباس
 
 
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(عرض الكل الاعضاء الذين شاهدو هذا الموضوع: 5
, , , ,
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:51 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010