| التميز خلال 24 ساعة | |||
العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم ![]() |
الموضوع النشط هذا اليوم ![]() |
المشرف المميزلهذا اليوم ![]() |
المشرفة المميزه ![]() |
![]() |
على رصيف بحري
بقلم : الجوري ![]() |
![]() |
![]() |
| كلمة الإدارة |
|
|
|
|
||||||||
|
||||||||||
|
|
|
|
||||||||
« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات » |
الإهداءات |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#2 |
|
|
أجمل اللحظات بقربك ( قصة ) الجزء الأخير2
هذي المرحلة الثانية وطلعت فيني قروون قصر المساحه وأتمنى تعجبكم ..................... 2 ....................... لحظه قالت ليه ايش فيه قال لها استني شويه فيه كل خير ونادا علي اشرلي وجيت له وانا اضحك العنود تفاجئة قالت هلا محمد وينك قلتلها بعدين بالطياره قال الشباب هذا تفضلو ويوم جينا على باب الطياره نادا على السوبر فايز حق الطياره وقاله هذي الامانه هل الشخصين قاله خلاص وصلت واحنا ولا فاهمين شي قال السوبر فايزر تفضلو من هنا لدرجه الاولى قلت انا لا احنا الدرجه السياحيه قال جاتني توصيه منالاخ صالح اهتم فيكم تفضلو الدرجه الاولى دخلنا الدرجه الاولى وربي يحبنا ولا فيها ولا واحد قال اختارو اي مقعد تبونه كلها لكم واخترت على الشباك بالنص واقلعت الطياره وكلما جت تسئل قلت لها بعدين اصبري شي وبعد ماصرنا بالجو تقريبا من ساعه وهي ما استنت ولو لحظه على طول اسئله وتحقيق وانا اضحك وليه ماكلمتني وليه ما رتب معي وليه وليه وليه وانا اضحك قلت لهاكل شي وايش الاسباب شالت عبيتها وجلست عندي وقالت شوف ايش صار فيني بعدك ما عاد اكل ولا اضحك الا مجامله لهلي بس صبرك علي نوصل هناك تشوف اذا ما قطعت جسمك كله عظ وهذي اول عظه مقدمه على طول نطت علي وعضت يدي وانا مسكت روحي وصوتي لاحد يسمعنا من الظحك ومن موفاجئتها لي بهل الحركه بوست يدي وضحكناوقربت راسها على كتفي وقالت الحين اقدر ارتاح واقدر انام قلت خلاص عيوني ارتاحي واخت عبايتها وغطيتهافيها وبعد ما استغرقت في النوم انا قمت ورحت لمضيفين وجلست اسولف معهم وهم يقولون لي الله يوفقك انت وزوجتك شكلكم تحبو يعظ مره الا وحده منهم مغربيه تضحك بقوه وقالت انا شفت شي عرفت انها تحبه مره وكمان تحاسبه على اي غلط هههه قلت كيف قالت قبل شويه عظتك صح انا انحرجت وحاولت اجامل بالظحك قالت ايه اهي حست اني ناقص تربيه وربتني ضحكو المضيفين والمضيفات وبدت اسئلتهم انت تعرفها قبل انتم كيف عرفتو بعظ انتم تقربو لبعظ انت كم لكم تحبو بعظ انا حاولت اتهرب قلت كيف عرفتو انا نحب بعظ قالت المضيفه المغربيه لا مو اي حب انتم تموتو بعظ بشكل غير طبيعي وانا اقول مشالله عليكم والله يحميكم من الحسد قلت لهم كيف حبينا بعظ كيف عرفنا بعظ كيف نحب بعظ الحين هذي قصه طويله لاكن اللي اقدر اقوله لكم انه من اول نظره واول ماجت عيني بعينها انا حسيت انهم حبونا كذا لله في لله ما ادري ليه جلست معاهم سرقنا الوقت ما حسينا نتكلم نسولف عن سفراتهم عن شغلهم والله يكون في عونهم وخصوصا المتزوجين منهم قمت منهم قلت بس بشوف العنود لحظه قال واحد يارب ارزقني وحده احبها وتحبني وهو يضحك قلت امين وانا اضحك وجيت العنود لقيتها نايمه وكنها لها سنه ما نامت خليتها ورجعت قلت مسكينه لها يومين ما نامت زين قالو ليه قلت انهاتستعد لسفر واهلها واهلي ولا ارتحنا ابد اليومين اللي مرو يوم باقي على لندن ساعتين استئذنت منهم ورحت عند العنود وسرحت بتفكيري كثير ليه انا تخفيت عن ابوها ليه وعجزت الاقي تفسير وصلنا لندن وصحيت العنود ونزلنا وغيرنا الطيارة وصلناالرحله وصلنا لبيوتنا وراحت لبيتها وممداني اجلس التليفون يدق رفعت السماعه قالت على طول محمد ولا تلمس اي شي انا بس شويه واجيك قلت ليه قلت بس مو شغلك وهي تضحك مر الوقت الا الباب وفتحت لها ودخلت قلت لها ايش فيه قالت انا ارتبه لك وارتب ملابسك لا تسوي شي حاولت ارفض ولاقيتهامصره مره قلت اجل خلاص بطلع اجيب عشا قالت لا خلينا نطلع سوى المهم رتبت البيت وخلصت قالت يالله خلينا نطلع ناكل اي شي طلعنا على سيارتي واتفقنا علىمطعم هندي ودخلنا المطعم فعلا كان حلو ويوم شافتنا اللي بلاستقبال ابتسمت واصرت انها تختار لنا الطاوله واختارت لنا في اخر المطعم بالكورنر جت عندنا بعد ما اخترنا الاكل وتسئلنا الاكل معجبكم اوتختارون غيره طبعا كلامها مجامله شكرناه وقبل تروح قالت انتم اتزوجتو اولا لسى حبايب ضحكنا سوى قالت العنود الا اتزوجنا بس كيف عرفتي قالت قالت الهامي قالي كذا هذولا عرسان جدد راحت وبعد شويه الا تجيب مع واحد باقت ورد تقول هديه لكم من ادارة المطعم فعلا كان الورد حلوطلعنا من المطعم والفرحه بعيوننا ومبسوطين يوم وصلنا لبيوتنا قالت انا بروح اغير ملابسي تعال عندي انت قلت اوكي بعد انا شوي اغير واجي يمك غيرت ملابسي ورحت عندها لقيتها زبطت الشاي وجابت مخدات ثلاث وقدام التلفزيون جلسنا على الارض وشربنا الشاي وبعدهاانسدحناعلى المخدات وجت هي مره قربت كتفها على كتفي سهرنا سواليف ولاندري عن القدر ولا المستقبل الجو كان بارد حلو مره يوم طلع النور الا الجو غيم مره قلت لها خلاص بروح انام قالت انا ما فيني نوم ونفسي اطلع اتمشى شويه على البحيره قلت لها لا انا فعلا تعبان خليني انام والعصر نطلع للي تبين قالت اوكي وطلعت نمت وانا افكر في المستقبل والدراسه باقي عليها اربعة ايام قمت على جرس التليفون الا العنود تقول ما مليت من النوم وهي تضحك قلت الا قالت يالله انا جيتك الحين قلت لحظه بس ابي اخذ دش شويه واكل اي شي قالت انت افتح الباب ولا تسوي شي خذ الشور وانا مجهزه لك سندوتشات يوم خلص اخذ شور الا هي في غرفتي تجهز لي ملابس وانا ما علي الا الفوطه استحت كثير ومن الخجل ارتبكت ماعرفت تطلع او تجلس قلت لها وانا اضحك عليها بعد الى 3 اذا ما طلعتي برمي الفوطه صرخت وهي تقول يمه وتضحك وتطلع بسرعه لبست جلابيه وطلعت لها الا هي وجهها احمر مره ولاراح خجلها قلت لها يا خوافه ليه طلعتي وانا اضحك ولا ردت علي اكلت السندوتشات وقلت لها ايش برنامجنا قالت اللي تبي قلت تبين نروح البحيره قالت ايوه قلت لهايالله البسي وانا اغير والبس ونمشي اخذنا قهوه والشاي وطلعنا هي لابسه تيشيرت وشورت وانا زيها وصلنا البحيره ماهي بعيده عنا مسافت ثلاث الى اربع دقايق نزلنا شربنا القهوه وقالت ايش رايك نمشي قلت اخاف المطر ما تشوفي الجو كيف قالت الا ونفسي تمطر واحنا نمشي قالت يالله امنيتي المطر معاك مشينا و أول ما مشينا ناظرتها وظحكت ولا تدري ايش السبب على طول قالت وين يدك مدت يدها طقيتها معها بشويش قالت يتبع |
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
(عرض الكل)
الاعضاء الذين شاهدو هذا الموضوع: 1
|
|
|
|