التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم    المشرفة المميزه 

شركة تنظيف ومكافحة حشرات بالدمام 0560346712
بقلم : محمد مم
قريبا

تتوالى مسيرة العطاء هنا في بعد حيي الى ان يحين قطاف الثمر فيطيب المذاق وتتراكض الحروف وتتراقص النغمات عبر كلماتكم ونبض مشاعركم وسنا اقلامكم وصدق ابجدياتكم ونقآء قلوبكم وطهر اصالتكم فآزهرت بها اروقة المنتدى واينعت . فانتشت الارواح بعطر اقلامكم الآخاذ و امتزجت ببساطة الروح وعمق المعنى ورقي الفكر .. هذا هو آنتم دانه ببحر بعد حيي تتلألأ بانفراد وتميز فلا يمكن لمداها العاصف ان يتوقف ولا لانهارها ان تجف ولا لشمس ابداعها ان تغرب.لذلك معا نصل للمعالي ونسمو للقمم ..... دمتم وطبتم دوما وابدا ....... (منتديات بعد حيي).. هنا في منتديات بعد حيي يمنع جميع الاغاني ويمنع اي صور غير لائقه او تحتوي على روابط منتديات ويمنع وضع اي ايميل بالتواقيع .. ويمنع اي مواضيع فيها عنصريه قبليه او مذهبيه منعا باتاا .....اجتمعنا هنا لنكسب الفائده وليس لنكسب الذنوب وفق الله المسلمين للتمسك بدينهم والبصيرة في أمرهم إنه قريب مجيب جزاكم الله خير ا ........ كل الود لقلوبكم !! كلمة الإدارة

 
 
العودة   منتديات بعد حيي > المــــنتديات العــــامه > منتدى ضفاف حره
 
 
« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: علامات نقص فيتامين b12 (آخر رد :بنت البدو)       :: شركة تنظيف ومكافحة حشرات بالدمام 0560346712 (آخر رد :محمد مم)       :: سعودي وابنه يغرقون بشلال سويسرا (آخر رد :ريم الشمري)       :: الأماكن كلها مشتاقة لك ....... 💕..... (آخر رد :ريم الشمري)       :: لابديتي طالبك لاتنتهين (آخر رد :ريم الشمري)       :: ........ نايفات ........ (آخر رد :نايف سلمى)       :: @(( يجي له يوم ))@ (آخر رد :عيونك اوطاني)       :: نايف سلمى وألفيته الخامسه الفوّاحة والصدّاحة (آخر رد :عيونك اوطاني)       :: مدونتي.....بلا عنوان (آخر رد :ريم الشمري)       :: ❤ أنـا اوُّلـى ❤ (آخر رد :وتم بعيد)      

الإهداءات
من USA : صباح الورد والياسمين صباح النسيم العليل صباح السعاده والأفراح لكل الحبايب الكرام صباح الأ ماني وتحقيقها في القريب العاجل صباح الأمل وراحة البال     من نهر النيل : صباح الفل والياسمين بعد حيي     من عروس الشمال : انا من اللي عـزهم يبـهر الناس شمر هلي والطبع طيب وذرابه فيني شموخ وطيبتي ترفع الراس وماعاش من يزعل عيون المهابه     من حايل : صباحكم خير ورضاء من رب العالمين 🤍     من الـوَتَمْ .. : يارب فرررح يملا هالقلب وَ يفيييييض ..!     من قصر بعد حيي العامر : حتى ولو ماالله جمع بين قلبين ‏والحظ الاقشر حال بينك وبيني ‏باعيش وانتي نبض كل الشرايين ‏واموت وأنتي بين رمشي وعيني     من اميريكاء : صباح الورد والياسمين صباح تحقيق الأمنيات لأدراة المنتدى وجميع رواده الكرام ووجمعه مباركه وحياه تغمرها السعاده وألأفراح الدائمه يا حلوين     من دار بعد حيي : يارب ان رحلت من هذه الدنيا فأجعل لي طيب الاثر وحسن الرحيل    

 
 
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-15-2009, 12:41 PM   #1


الصورة الرمزية نجمة الامارات
نجمة الامارات غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14087
 تاريخ التسجيل :  Jul 2009
 أخر زيارة : 07-30-2011 (03:47 AM)
 المشاركات : 1,684 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
][ .. ڪـنت أشوفـﮓ شي ثآني .. ][ >> الجزء الثااني ...



*~ .. الفصـــــل الثاني ..~*

.. مهما نحاول نفترق يجمعنا القدر ..

قآآآمت و هي كلها هموم همومها كبيييره كبييره وايد
ما تتحملهـآ طفله صغيره

قــآمت بالموت تحس جسمها متكسر من الصياح أمس
أول ما تذكرت الي صار رجعت تصيح

:: آآآآه يا زمن ما عاد فيني للجراح ::

مسحت دمووعها بقووه و كنها بهاي الطريقه تحاول تنسى زايد و اللي ياب زايد بعد

...

في بيت ثاني ما يبعد خطوات عن بيت ميره

كانت يالسه كالعاده تحش في ميره مع عويييش بنت خالتها

شمآ : أصلا انتي ما شفتي شكله أمس أبصم لج بالعشر انه ما يحبها
عوييش : بس ما أقدر أتحمل أشووفها ويااه تقهر و ربي تقهر
شمآ : هههههههه لا تخافين قلتلج ما بيحبها الشينه بس انتي بطريقتج خليه يحبج
عوييش بمكر : أقوول هو عندكم الحين

.. و فهاللحظه دخلت ساره الصاله اللي فيها شموه و من التعب فرت عمرها عالكرسي و لا رمست
أصلا شموه ما عطتها ويه

شما فهمتها : لا بس هو أكييد بيي المغرب عشان العزيمه الللي مسونها أبوويه بمناسبه ملجه .. ( و ما قدرت تكمل )
عويش بقهر : قووليها عادي قووليها أصلا نحن بعد عازمتنا خالتيه بس و الله ما خليها تتنهنى فيه ثانيه وحده و بنشوف اليوم

^ و سكرت التلفون في ويهه شما اللي كالعاده ما قالت شي ^

سااره : استغفر الله من صباح الله خير حش
شما : انتي ما يخصج و لا تدخلين يكوون احسن

ساره عطتها طاف لان ماشي فايده منها و راحت شلت الريموت و شغلت التلفزوون و يلست تطاالع فلم اكشن كشخه

دخلت عليهم أمهم الي استغربت من الوضع

أم حمد : ساارووه و شما اليوم لا تنسن العزيمه و اباكن تبيضن الويه عاد

ساره قامت وحبت راس امها : صباح الخير مامي
أم حمد : صباح النور فديتج تريقتي
ساره : أمييه مافيني أتريق و الله مب مشتهيه
أم حمد : خلاص عيل بس شربي عصير عالاقل
ساره ما حبت ترد أمها : أووكي فديتج

طبعا هذا كله صار و شما بس تطالع و لا تحركت و لا شي << عووذ بالله حتى امها مقاطعتنها

...

طلعت من الغرفه تحاول تنسى و لقت في طريقها سالم

سالم يوقفها : أوووب أوووب خلاص ما صارت تهتم لنا انزين سلمي السلام لله
ميره و هي تبتسم بالغصب : هلا ما شفتك
سالم و كانه حس بشي مسكها و قال بخوووف : ميراني بلاج ؟؟
ميره دمعت خلاص ما قدرت تتحمل الموقف تذكرت كل شي لفت وييها عنه و قالت : خاايفه
سالم ارتاح : هههههههههههه صدق دلووعه من شو خايفه
ميره ابتسمت : ولا شي مثل ما قلت دلع هع

سالم :يلا أنا رايح تبين شي
ميره : سلامتك


سلامي توها قايمه من النوم و الشعر كشه فتحت الباب : بلااااكم شو صاير ؟؟
سالم : ههههههههههههههههههههههههههههههه دخيلج سيري طالعي شكلج فالمنظره
سلامي مب متفيقه له : جب ما يخصك
و طالعت ميره : أقووووووول أخبار أمس

• ميره *
( أووف كل شي يذكرني فيه كلهم يذكروووني فيه أبا أنسى أبا أنسى يا ناس حسو فيني شوي )

سالم : أوووه صح نسيت قبل لا اظهر اليوم عمي مسوي عزيمه بمناسبه ملجتج جهزن عماركن المغرب بنرووح كلنا

ميره بعصبيه : مابا اروووح
سالم : ليييييييش ان شاء الله
ميره : بس جي مابا ارووح حراام
سالم : انتي نسيتي ان العزيمه على شرفج انتي و زايد
ميره : أوووف مابا أرووح مااابا أروووح و خلاص

و ربعت لحجرتها قفلت الباب و تمت تصيح

سالم يطالع سلامه باستغراب : بلاااها
سلامه هزت كتوفها يعني ما تدري : شدراااني !!

و كملت : عقب بدق حق مهااري تيي هي الوحيده اللي تعرف لميرووه

سالم : كييفج أنا ظاهر الحين باي
سلامه و هي تروح لتلفون البيت : بااي

...

في بيت قوم مهااري

ريماني : أووف ملل
مهاااااري : واااااايد

ريماني : شرايج نقنع امااايه انا نظهر
مهااري : لييش أميه الحين مهتمه بنا خليها على همها كل همها رشوود و حرمته
ريماني : و الله أنا كاسره خاطري نووره

مهااري تتنهد : الله يعينها عاد طاحت بيد أميه

فهالحظه دخلت عليهم نوره وويها مصفر و لا كأنها هي نفسها اللي كانت أمس تمزح و تسوولف

نوره و هي تبتسم : صبااح الخير
ريماني : أي صباح الخير قولي مساء الخير

نوره :هههه و الله ما حسيت بعمري أمس رديت تعبانه مووت

مهاري : هي و الله ما تنلامين أمس انتي و عمتيه اللي شالات الملجه

نوره : شسوي ملجه أختيه

تررررررن ترررررن << صوت تلفون البيت هع

راحت نوره للتلفوون

نوره : ألوو مرحبا
سلاامي : هلا و الله بنوييييييييييير أخبارج علوومج ليش ما تدقين يالحماره و لا نسيتينا صدق من قال من لقى احبابه نسى اصحابه
نوره نقعت ضحك عليها : هههههههههههههههههههه شوي شوي علي سؤال سؤال
سلامي : أووه ما فيني المهم انتي بتين اليوم العزيمه
نوره : لا ما لي نفس
سلامي : بلاكم انتو اليوم كلكم ما تبوون ترووحون فشله
نوره باستغراب : ليش من بعد ما بيرووح
سلامي : الشيخه ميره ما دري بلاها عصبت و قالت ما بتروووح و راحت غرفتها و خلتنا
نوره بخووف : ليش شو فيها ؟؟
سلامي : شدراني أقوول نويير عطيني مهااري
نوره : أووكي ويت

و نادت مهاري : مهاري تعالي سلامي تباج عالفون

مهاري : آآآألوو آآآآألوو بابا فين بابا هينا هينا هو أأوو مين أوولو عمو عمووو مين أووله من بيكلموووه عمو يا عمــ ..

و قاطعتها سلامي : بس بس داقه حق حظانه أنا
مهاري : ههههههههههههههههههه
سلامي : أقوول مهاري تقدرين تيين بيتنا اليووم و الحين
مهاري : لييش ؟؟

سلامي : و الله ميرووه مادري بلاها منتضيجه اليوم من قامت و يوم قلنالها جهزي حق العزييمه عصبت و راحت تصييح غرييبه و الله فقلت يعني تعالي قنعيها و شوفيها لان فشله ما ترووح العزيمه اللي مسونها عمي حقها و اذا أنا رمستها بتعطيني طاف

مهاري : أووكي برمس أميه و بشووف بااي
سلامي : بااي

...

في بلاااد بعييد بعييده عن الامارات الغاليه

هناااك كان قاعد سيف مع ربيعه سلطاان في واحد من الكووفيات في أمريكا

سلطان : شوووف شوووف هناك شكلها يديده
سيف و هو يطالع البنت : أووووه لا هاي مؤدبه حليلها حاشمه عمرها
سلطان بدون نفس : أكييد بتتغير نفس الباقيات أنا مادري كيف علطوول أول ما يسافرن هالبنيات ينسن حشمتهن
سيف : طالع طالع بطي الحيوان

" كان بطي يحاااول يتعرض للبنيه "

سيف : قم قم نفزعلها حرام شكلها يايه برووحها
سلطان : يلا

و رااحو صووب بطي و البنت

بطي : أفا أفا الحلوه شو تسوي برووحها
البنت تحااول تروح عنه بس مسكها من يدها

سيف راح صوبه و مطه من رقبته و عطاااااه بكس ما يبا مثله

سيف : يالخسييس هذا بدال ما تدافع عنها و تحمييييها تتعرضلها يالحيووان تفوووو عليك

بطي ردله البكس بثاني : أقووووووووول انت شدخلك انقلع احسلك و مالخسيس الا انته يالزفت

سيف فرره بقووه عالارض

و قال للبنت : رووحي بسرعه

البنت اللي كانت تصيح ما قدرت تتحرك

سيف بصراااخ : روووووووحي

البنت تمت تركض فالشارع ما تعرف شو تسوي

عند سيف و بطي

بطي : و الله يا ردلها لك يا سيف مسوي فيها البطل قدام البنت
سيف : رح رح الله يهديك

راح بطي صوب شلته الخاايسه و هو معصب من سيف و يتوعد له

سلطان : أووووب ما نروووم عليك
سيف : ههههههههه ما سوينا شي
سلطان : قلنا متوااضع بس متواضع لحد الغروور
سيف : هههههه أول مره أسمع متواااضع لحد الغروور كيف هاااي بعد
سلطان : هههههههه هاي يعني يوم تتواااضع واايد واايد لدرجه فظيعه نسميها متواااضع لحد الغرووور
سيف : آآها زين زين و منكم نستفيد هع

و كملوو مشيهم صووب الجامعه

...

نرد للامارات

و عند مهااري و مييراني

مهااري : ميراني بلاااج قولي اللي فخاطرج لا تتمين تصيحين كسرتي خاطري
ميراني طااحت فحظن مهااري : ما يحبني ما يحبني يا مهاري ما يحبني
مهااري باستغرااب : من هذا اللي ما يحبج شوي شوي هدي و سيري غسلي ويهج عشان نقدر نتكلم براحتنا
ميراااني راحتت للحمام " أكرمكم الله " بهدووء و لا ردت بكلمه

بعد ما رجعت ميراني يلستها مهاري عدالها و قالت
: الحين قوليلي السالفه كلها شو اللي صار و خلاج تصيحين و ما تبين تروحين لبيت عمي

ميراني و هي تمسح دمعتها اللي طاحت غصب و تقول و هي خانقتنها العبره : ما يحبني يا مهاري زايد ظهر ما يحبني

مهااري باستغراب و قفت و قالت : شوووووووووووو ؟؟

ميراني و هي تهز راسها : هي صح ما يحبني أمس أمس قالها لي أمس تخييلي و أنا مستانسه انه كانت ملجتي ييي زايد و يقوولي ياها بكل بسااطه انه ما يحبني و انه مغصووب علي يعني عشان اني محيره له

مهاااري : حيواااااان

ميراني سكتت

مهاري : انزين انتي شو سويتي ؟؟

ميراني : ما شي وقفت وقلتله اني حتى انا ماحبه و مغصووبه عليه
مهاري فجت عيونها : كيف قدرتي ...
قاطعتها ميراني : ماقدرت ما قدرت أتحمل و أنا أشوووفه يهيني و يجرح كرامتيه و اسكت

مهااري : و طبعا انتي ما بترووحين اليوم العزيمه
ميراني : أكييد
مهااري : غببيييه
ميراني لفت عليها و هي تقول : لليش لا يكون تبيني أقابله بعد هالكلام
مهاري :يالغبيه انتي لازم تثبتيله انج عند كلمتج و ما هزتج رمسته أما لو ما رحتي بيعرف انج خايفه من موااجهته
ميراني : أممممـ رايج جي
مهااري : أكيييد و رووحي كااشخه و فرحااانه عشان تخلينه يندم عاليوم اللي رفضج فيه

ميراني : و الله و طلعتي مب هينه يا مهاري
مهاااري : ههههههههه خبره و حياتج

دخلت عليهم سلامي بقووه : هااا أخباااركوووم بترووحين ؟؟؟

مهاري : هي

سلامي : يييس
...

^ في العزيييمه ^

بعرفكم على عايله عوييش شوي

أبووها متوفي من هي صغيره
و أمهاا دووم مشغووله عنها بالعزاايم و الطلعات

و عندها أخووو واحد بس اللي هو محمد عمره 23 سنه و يشتغل في شركه من الشركات

عويييش كانت يالسه بدلع و ما خلت شي في ويها ما حطته و طوول وقتها عدال أم زايد

و ريماني و سوييره كانو قاعدات عالطرف و داقات سوالف عن كل شي و أغلب سوالفهم عن البنات فالمدرسه

و سلامي برووحها في عالم مندمجه و يا اليهال عيال نوره و سعيد خوها

أما فاطمه حرمه حمد فكانت يالسه عند الحريم بما ان نوره ما يت

فهالحظه دخلت مهااري و ميررااني اللي كاانن متأخرراات شوي

ريماني : مرحبا مرحبا ملااايييين بنجمه الحفل
مهااري : شكرا شكرا
ريماني : مالت عليج من رمسج انتي انا أقصد هالغرشووب ميرووه

ميرروه ابتسمت بدلع و راحت تييلس على واحد من الكراااسي

سااره سوت عمرها مغمى عليها و طااحت على ريموه

: آآه آأأه طحت طحت شوو هالجماالل ماروم أنا عالدلع الله يعين زيوووود بس

عوييش هني ما تت من القهر من دخلت ميره و هم يرحبوبها و هي عاطينها أكبر طااف

فقالت : أقوول تووج تيين واايد عليج
ميره طلعتها و ابتسمت لها تبا تقهرها : أفاا شسوي لازم أكشخ عشان زيوودي حبيبي و لا ما اكشخ أووه نسيت انتي بعدج ما حسيتي بالمسؤوليه لانج ما عرستي

كلهم : أوووووووووه ما نروم عليج ميرووه

عويش : لا تطمني ان شاء الله بعرس قريب و باخذ و آآآآحد أحبه من زمااااااااان بس شنسوي بالعذاال

ميراني عرفت من تقصد بس عطتها طااف و راحت تسلم عالحريم

...

في المطعم عند نوره و راشد

نوره و هي متفآجئه : هههههههه ليش كلفت على عمرك حبيبي
راشد : لا كلفه و لا شي و بعدين آنا أحبج و ابا اييبلج هديه حراام

نوره استحت وايد و نزلت راسها

راشد : ههههههه لين الحين تستحين مر على زواجنا 5 سنين و انتي بعدج تستحين

نوره نزلت راسها بالم و قالت و هي تبلع ريقها : بس انا ما استاهل كل هذا يا راشد

راشد و هو متنكد : أووه ردينا عالطير ياللي .. رمستج اليوم بعد

نوره و هي تمسح دمعتها : صدقها يا راشد انت ريال و تبا عيااال ليش تحرم عمرك من العيال عشاني

راشد مسك يدها : أووف انتي ما تفهمين أنا مابا عيال خلاص انتي تكفيني
و بعدين قال بهمس : حسي فيني لا تزيدين همي هم تكفيني امي خلينا انعيش اليوم بيومه

نوره و هي تمسح دموعها و تبتسم : خلاص ان شاء الله يلا اطلبليه ههه
راشد يأشر على عيونه : من عيوووني

و نسووو كل شي و على قوله راشد عاشو اليوم بيوومه و نسو شو اللي يترياهم فالمستقبل

...

نرد للعزيمه

لمحت عوييش من الدرايش زاايد يالس فالحووش اللي ورا رااااحت له على طوول

وقفت قداامه و قالت : هلا
زايد اللي انصدم من جرأتها : أهليين

عويش : شحالك زايد ؟؟
زاايد : بخير يعلج الخير

عويش : أبا أرمسك شوي ممكن
زايد : أكييد

عويش سوت عمرها تصيح : زاايد انت لليييش خذت مييره أنا أحبك أحبك لييش ما تحس فيني

زايد وقف يطالعها باستغراب بعدين قال : رووحي الحين لاحد يشووفج و تفضحينا

عويش : بس انا أحبك و الله أحبك و مستعده أستوي الحرمه الثانيه لعيوونك

هني زايد فج عيووونه مستغرب من عوييش و جرأتها

ما مداله يرمس الا سمع صوت صفقه وراهم

مييرووه و هي تصفق لهم : براااافو براافو بصراحه فلم هندي روومانسي و لا أحلى

و قربت صوبهم و صفعت عويش : تفووو عليييج يالصااايعه صدق ان هلج ما عرفو يربوونج انقلعي الله لا يردج

عوييشمسكت خدها مكان الصفعه و طالعتها بعين قويه و قالت : و الله يا تندمين على هالصفعه و بتشووفين

و رووحت عنهم وسط عين زاايد المصدوومه

لفت عليه ميره

و قالت : و انت ياللي يسمووونك ريلي ما قدرت تحشم بيت عمي مسوي فلم روومانسي ويا عوييش انزين اذا انت ما تباني و تبا تسوي اي شي عشان تجرحني بلييييز مب في بيت عمي عالاقل حشم عمي

زايد : ايييه انتي شو تخربطين اي فلم رومانسي و اي خرابييط

ميره : ههههههههههههه لا تنكر شفت كل شي بعيني لا تخااف ما بخبر حد

و ركضت صوب عباتها في الغرفه و شلتها و ردت البيت مشي " لان البيت فرت حصاه يعني وواايد قريب منهم " بدون محد يحس فيها و طرشت حق مهااري مسج انها ردت البيت

و تمت تصيح و تصيييح ليييين ما رقدت

88888

• زايد *
( هههههههه شو اللي صار الحين .. شو السالفه أنا مب فااهم شي أبدا و بعدين من ويين طلعلتي هاااي عوويييش ههههه الله يعيني بس )

...

نرد للعزيمه

سلامي : أووف وين راحت ميرووه ؟؟
مهاااري : شدرراااني هي قالت بتسير تييبلها عصير و ما يت
سلاامي : ويت بسير أسووفها يمكن فالمطبخ
مهاري : أتريااج

وراحت صوب المطبخ

سلاامي تلف فالمطبخ و هي تقوول : ميرووه ميرووه انتي هني ؟؟

:: احم احم

سلامي لفت بسررعه من الخووف : اييييييييه من انته و شو تسوي هني

... :: والله أنا معزوووم هني مثلي مثلج

" و تم يطاالعها و ما نزل عيينه منها "

سلامي : حوووه حووه عينك لا تطيح و بعدين عمي مب عازم الا عماني انت من وين ظهرت كش كش يلا

... :: هههههههه ضحكتيني و الله يوم بيكون البيت بيتج طردينيه و بعدييين اذا ما تصدقيني سيري سألي عمج و قوللليله هالريال الحلو معزووم و الا لا ههه أنا اللي بيلس و انتي اللي بتطلعين " و تم يشرب العصير

(( طبعا سلامي كانت متحجبه و هذا اللي خلاها تاخذ راحتها ))

سلامي : لا حوووول زط زط ان شاء الله اييك مغص انزين ماااللت عليك

.. و كشت في وييهه و ظهرت ..


" ههههههههههههههه من هااي بس و الله حلوه خخخخ قويه عين بعد تطردنيه من البيت و لا يوم قالت كش كش هههه ياهل هع "


و بـــــــس

:: التووقعات ::

من تتوووقعوون هالريال و شو اللي بيصير بينه و بين سلامي ؟؟

البنت اللي داافع عنها سيف هل بيكوون لها دوور في حياته و شو قصتها ؟؟

بطي هل بينتقم من سيف و كييف بينتقم منه على الضراابه اللي استوت ؟؟

نوووره و رااشد هل بتستمر جذي حياتهم و لا ام راشد بتأأثر عليهم ؟؟

مييرااني و زاايد و عوييش لويييين بيووصلوون ؟؟

و أخيرا و ليس أخرا

شراايكم فالبارت ؟؟


.. أتمنى أشووف آرائكم اقتراحاتكم انتقاداتكم و الاهم راايكم فالاحدااث فالبارت ..

و السموحه عالقصور

تفاااعلكم بلييز ^^


 

رد مع اقتباس
 
 
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(عرض الكل الاعضاء الذين شاهدو هذا الموضوع: 0
لا يوجد اسماء لعرضها

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:08 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010